21.12.08

الأســئــلـــة الــشــائــعـــة

هل يمكنني الإشتراك بمكتبة مصر العامة والحصول علي العضوية؟


 بالطبع يمكنك الإشتراك بالمكتبة لتصبح عضواً وتمتع بكل ما تقدمه المكتبة من خدمات.

كيف يمكنني الإشتراك ؟


 ما عليك إلا الحضور إلي المكتبة ومعك صورة شخصية وصورة لبطاقتك الشخصية / العائلية للكبار أكثر من 18 سنة أو صورة شهادة الميلاد  الأطفال والشباب أقل من 18 سنة أوصورة البطاقة العائلية لولي الأمر , وهناك ستتم جميع إجراءات إشتراكك بالمكتبة لتستطيع التمتع بجميع الخدمات المقدمة.

ما المقابل المادي لعضويتي بالمكتبة؟ وهل تتيح المكتبة نظام الاشتراك العائلي ؟


 لعضوية المكتبة مقابل مادي سنوي محدد كالآتي:-من سن 3 إلى 20 سنة 15ج الإشتراك الفردي ،7.5 ج الإشتراك العائلي. أكبر من 20 إلى 30 سنة 25ج الإشتراك الفردي , 12.5 ج الإشتراك العائلي.أكبر من 30 سنة 35ج الإشتراك الفردي , 17.5ج الإشتراك العائلي.أكبر من 60 سنة 20ج الإشتراك الفردي والعائلي.

هل أستطيع زيارة المكتبة قبل الإشتراك بها لمشاهدتها والتعرف على مقتنياتها ونشاطاتها والخدمات التي تقدمها؟


 نعم تستطيع حيث يُسمح لغير الأعضاء بزيارة المكتبة مجانًا يومي الإثنين والجمعة من كل أسبوع من الساعة التاسعة والنصف إلى الساعة الحادية عشرة صباحًا ليزوروها ويتعرفوا علي مقتنياتها ونشاطاتها والخدمات التي تقدمها.

هل أستطيع إستعارة الكتب خارج المكتبة؟


 نعم تستطيع بعد الحصول علي العضوية او تجديدها في حالة إنتهائها ، وسداد أية غرامات ، أن تستعير 5 كتب لمدة 14 يومًا، كما يمكنك تجديد الاستعارة لمدة 14 يومًا أخرى عن طريق الحضور ، أوالاتصال تليفونياً بقسم الإعارة أو من خلال موقع فهرس المكتبة catalog.mpl.org.eg بعد الحصول على الرقم السري الخاص بك من قسم الإعارة.

هناك تعليق واحد:

تيوليب يقول...

صراحة المكتبة أكتر من رائعة و انشطتها ممتازة و الكتب قيمه جدا و نظام الاستعارة ممتاز و خاصة موضوع التجديد على النت و خدمة حجز الكتب كمان متميزة جدا و موقعها كمان رائع بالقرب من الجامعة
بصراحة المكتبة كلها على بعضها رائعة

بث مباشر

مــــوضـــوعـــاتـــنـــا

المكتبة وأخبارها

عـالـم الأدب

روحـانـيـات

كــلامــنــا

تـحـقـيـقـات

الــفــن الــســـابــع

عالم السياسة

عالم المكتبات والمعلومات

شخصيات صنعت الفرق

أقـلام صـغـيـرة